رسالة الزمالك وصلت طنجة

دخل الحكم الدولي محمود عاشور موسوعة جينيس للأرقام القياسية.. فهو أول حكم مصري في تاريخ كرة القدم المصرية يطرد حارسي مرمي الفريقين في نفس اللحظة بين الشوطين وهما الهادي سليمان حارس مرمي الاتحاد السكندري ومحمود جنش حارس مرمي الزمالك ثم طرد بعد ذلك محمود رزق لاعب الاتحاد لتعمده الخشونة.

معلومة أضافها لي المؤرخ الرياضي عاشق الزمالك في وادي النطرون محمد الشيمي حيث قال ان الحكم الراحل علي قنديل طرد في منتصف الستينيات أربعة لاعبين في مباراة اتحاد السويس والاتحاد السكندري.. لاعبين من كل فريق.

أما عاشور فهو الذي طرد حارسي مرمي الفريقين ولولا فعل ذلك لأفلت منه الزمام بعد ان جن جنون لاعبي الاتحاد بعد ان سجل الزمالك هدف التعادل ثم هدف الفوز قبل ان يحتسب محمود عاشور ضربة جزاء صحيحة ألف في المائة للزمالك.

وهكذا يحقق الزمالك فوزه التاسع علي التوالي دون هزيمة أو تعادل في مسابقة الدوري.

الفوز علي الاتحاد له أكثر من مغزي فهو للانتقام من الفريق السكندري الذي اخرج الزمالك بركلات الترجيح من كأس العرب وكأس الشيخ زايد وجائزتها مائة مليون جنيه.

ثانيا الفوز يعني استمرار الانتصارات المتتالية وبالتالي استمرار الجلوس علي القمة منفردا “في عز البرد”.

ثالثا فوز الزمالك علي الاتحاد شحن لمعنويات اللاعبين ورسالة لفريق اتحاد طنجة الذي سيواجه الزمالك يوم الأحد القادم في طنجة بجوار مضيق جبل طارق في كأس الكونفدرالية الافريقية بطل الدوري والمغربي في العام الماضي ولا استطيع ان أهاجم المدرب السويسري مدرب الزمالك لأنه يحقق الانتصار تلو الانتصار..ر بما لأنه محظوظ ولديه عناصر قادرة علي تحقيق الفوز في أي دقيقة.

لعب جنش دورا عظيما في الحفاظ علي تقدم الزمالك وأنقذ صاروخا لا ينقذه الا الحارس الروسي الشهير ياشين في سابق العصر والاوان لكن أعيب عليه وهو كابتن فريق الزمالك ان يخرج عن شعوره ويشتبك مع الهاني سليمان أبو شورت أحمر وفانلة حمراء وشراب أحمر وجزمة حمرا وجوانتي أحمر. كان يجب الا ينساق جنش وهو المرشح الأول لحراسة مرمي منتخب مصر رغم أنف أجيري وأحمد ناجي خاصة بعد ان رأينا محمد الشناوي حارس الأهلي هو أحد أسباب هزيمة فريقه وفوز بيراميدز وأطالب الزمالك بأن يطلب استبعاد المدرب أحمد ناجي من تدريب حراسة المنتخب اذا استمر في تجاهل جنش واشراك محمد الشناوي فالمسألة أصبحت تحديدًا كبيرًا ويجب معاقبته.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.