رسائل نارية من ديسابر عن عبدالله السعيد وأحمد علي

أكد الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على صعوبة مباراة فريقه أمام نواذيبو الموريتاني، المقرر إقامتها غدًا الاحد، على ستاد الدفاع الجوي، في بطولة الكونفدرالية الافريقية.


وقال ديسابر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” مباريات دور المجموعات صعبة للغاية ومهمة لجمع أكبر عدد من النقاط ومحاولة العبور للدور التالي من البطولة”، مشددًا أن الفريق حقق نتيجة جيدة في لقاء بطل نيجيريا الأولى وحصد ٣ نقاط، وفي دور المجموعات يخوض الفريق ٣ مباريات على ملعبه وعليه حصد ٩ نقاط للتأهل إلى دور الـ8.

عبدالله السعيد


وأضاف ديسابر :”نواذيبو فريق قوي وأعلم جيدا أن المباراة لن تكون مواجهة سهلة، مشددا على أن الفريق لديه حافز ودافع وثقة بعد النتائج الأخيرة والفوز في نيجيريا، وأتمنى أن يستمر اللاعبون في مستواهم الطبيعي”.
وتابع ديسابر :” بيرميدز يضم مجموعة رائعة من النجوم سواء المصريين أو الأجانب، والفريق قادر على مواصلة المسيرة في كأس الكونفدرالية بهدف التتويج بلقب البطولة وتحقيق إنجاز فريد”، مضيفا بأن الخبرات موجودة بالفريق وتفيد النادي خاصة في مباريات خارج الأرض.

احمد علي


وأردف ديسابر :” هدفنا الفوز بالألقاب، والمشكلة الوحيدة تتمثل في ضغط المباريات وأسعى للتعامل مع الأمور بتغيير التشكيل”، مشيرًأ :” لا أفكر حاليا سوى في مباراة بطل موريتانيا ثم أبدأ بعدها التفكير في مباراة الزمالك بالدوري، وبالطبع سيكون هناك استعداد خاص لمواجهة الفريق الابيض، لأن المباراة أمامه والأهلي والإسماعيلي تحتاج لتحضير مختلف تماما، ولا يحتاج لاعبوه للتحفيز لأن مثل هذه المباريات قوية للغاية.


وشدد ديسابر على أن عبد الله السعيد ليس مجرد لاعب عادي وأي فريق يتمنى وجوده في صفوفه، وهو لاعب متميز للغاية وبالطبع حزين لغيابه عن المباريات للإصابة، وغيابه منح فرصة أخرى للاعبين آخرين للتألق مثل إسلام عيسى وعمر جابر وإبراهيم حسن وغيرهم، مؤكدًا أن اللاعب هو أفضل لاعب في الدوري المصري.
وعن أسباب غياب أحمد علي، قال ديسابر :”استبعاد اللاعب لأسباب فنية لأنه يفضل المهاجم الذي يلعب في عمق الملعب، ويلعب بمهاجم واحد ويختار الأفضل”.

واضاف المدرب الفنرسي الشهير :”من الممكن أن يلعب أحمد علي، مع الفريق ولكن ليس الآن وعليه قبول المنافسة مع بقية المهاجمين وإثبات جدارته، وحاليا هو ليس في دائرة اختياراته كمدرب ويتمنى له التوفيق في المستقبل ويتعامل معه بصورة احترافية.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق