أخبار

رسائل نارية من إبراهيم حسن لإدارة ولاعبي الزمالك

وجه إبراهيم حسن، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، رسالة إلى لاعبي نادي الزمالك، وذلك بعد خسارة الفريق الأبيض أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في بطولة دوري أبطال افريقيا.                                

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات ببرنامج “ملعب أون تايم” الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية “أون تايم سبورتس” :”: “يوجد ارتباك في نادي الزمالك، اللاعبون لا يعرفون أين هم بالضبط، كانوا يمتلكون تحديًا كبيرًا ثم تركيزهم قل وأضاعوا مباريات سهلة جدا، وخسروا أمام الترجي رغم أن الأخير ليس فريقا قويًا”، مضيفًا: “الزمالك هو من خسر نفسه، وباتشيكو مدرب محترم واسم كبير”.

وأضاف: “لاعبو الزمالك، يجب أن يعلموا أنهم في نادي كبير، وهناك لاعبون لا يريدون أن يجلسوا احتياطيًا، هذا لا يصح، أنت تلعب في ناد كبير”.

وتابع : “الزمالك يمتلك 3 حراس مرمى جيدين، يجب أن يتحملوا وألا يعترضوا على بقائهم على الدكة، يجب أن يعلموا قيمة الزمالك ويحترمون النادي ويلعبون على بطولات ويبتعدون عن فكرة أنهم يفعلوا ما يحلو لهم”.

وواصل: “أنتم تلعبون في نادي كبير وتتلقون دعمًا من الجميع رغم ظروف النادي الصعبة، ومن يريد أن يلعب في الزمالك أهلا وسهلا والذي لا يريد أن يلعب ويشعر أنه أفضل من زميله يرحل”.

وعن التجديد لفرجاني ساسي، قال: “فرجاني، هو لاعب كبير على مستوى إفريقيا لكن من الوارد أنه لا يريد البقاء، هل سأجمع له كل هذا المبلغ وأحدث مشاكل في الفريق، يجب أن تقول له الإدارة هذه قدرتنا المادية إن كان يريد أن يبقى”.

وأضاف: “تركي آل الشيخ كان يدعم الفريق، ولكن الآن لا يوجد شئ، إذا أنت كلاعب لن تتحمل النادي، ارحل، وليس صحيحا أن تبذل الإدارة جهودها لتجميع أموال للاعب واحد، هذا سيحدث خلل في الفريق”.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى