رد ناري من الدرندلى علي صورته مع تركي آل الشيخ

علق خالد الدرندلى عضو مجلس ادارة النادي الاهلي ردا على هجوم جمهور الأهلى عليه بعد الصورة المثيرة للجدل مع تركى ال شيخ مالك نادي بيراميدز ووزير هئية الترفية السعودية.


ورد، خالد الدرندلى امين صندوق النادي الأهلي على هجوم الجمهور عليه فى تصريحات لزميله وصديقه المهندس محمد المغربى عضو النادي الأهلي الذى نقلها عبر حسابه.


الشخصى فيس بوك ، حيث كتب قائلاً:” “توضيح هام ”في اتصال هاتفي بيني وبين ا. خالد الدرندلي لتوضيح ملابسات الصورة المنتشرة مع تركي الشيخ.


وضح الدرندلي الموقف بكل امانة ومصداقية ورجولة كما تعودت منه دائما … وماحدث كالآتي :


عمرو أديب وجهه دعوة سحور لخالد الدرندلي و حوالي 500 شخص آخر من الشخصيات العامة في مصر.


وفور حضوره السحور واثناء جلوسه علي ترابيزته … وجد عمرو اديب قادم اليه وكذلك تركي آل شيخ والذي قام بتحية خالد.


وهنا علق عمرو اديب بأسلوبه المعتاد ( ايه ده انتوا بتكلموا بعض اهو)ورد تركي آل شيخ ( ا. خالد من الشخصيات المحترمه وله كل تقدير

واحترام)ومع هذا الموقف وبحكم ان خالد الدرندلي رجل دولة يمثل النادي ومصر … ومع كلمات واسلوب الثناء من تركي آل شيخ … كان

لابد من رد السلام والتحدث معه بكلام عام ومعتاد في مثل هذه المواقفوهنا قال عمرو اديب (ناخد صورة مع بعض كلنا)وتم التقاط الصورة

التي أثارت الجدلواكد ا. خالد الدرندلي ان هذا الموقف لو تكرر تاني … سيقوم بنفس الفعل … لانه رجل دولة ومحترم وتم مقابلته بشكل ممتاز

من تركي آل شيخوخصوصا انها كانت دعوة عامة وسط مئات من الشخصياتالأمر الذي يستدعي تصرفات (بروتوكولية) تليق به كممثل للنادي الأهلي ومصر.لذا وجب التنويه وتوضيح الصورة .

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.