أخبار

رحيل نجم الزمالك في نهاية الموسم

حرص التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الاستفسار عن موقفه مع النادي الأبيض في الموسم الجديد.

جاء استفسار المثلوثي بعد علمه برغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بالتعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما كنا أشرنا له في موقع “أخبار الزمالك” في وقت سابق.

وتلقى المثلوثي صدمة قوية بعد أن تم إبلاغه من قبل مسئولي الزمالك، بأنه سيكون ضمن الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو الصيفي، ليبدأ اللاعب بشكل فعلي في دراسة العروض التي جاءت له خلال الآونة الأخيرة على رأسها عرضاً من نادي النجم الساحلي التونسي.

وانضم المثلوثي للزمالك مطلع الموسم الجاري، بناءً على رغبة أمير مرتضى المشرف السابق على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في صفقة انتقال حر وذلك بعدما انتهى تعاقده الصفاقسي التونسي.

وشارك المثلوثي في تدريبات الزمالك الجماعية في شهر سبتمبر الماضي رغم تواجده في مصر قبلها بشهرين كاملين، ولكن رحيل كارتيرون للتعاون السعودي كان سبباً في دخوله التدريبات خاصة أن المدرب الفرنسي كان لا يرغب في إتمام الصفقة وانضمام اللاعب إلى التدريبات وفشل أمير مرتضى وقتها في إقناعه، لينضم اللاعب إلى تدريبات الزمالك بعد رحيل كارتيرون عن تدريب القلعة البيضاء.

ولم يقدم المثلوثي المستوى المنتظر منه منذ انضمامه إلى صفوف نادي الزمالك، خاصة أنه لاعب دولي وكان يعول عليه الجميع لتعويض رحيل مواطنه حمدي النقاز الذي فسخ تعاقده مع الزمالك في شهر ديسمبر ٢٠١٩ بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى