أخبار

رئيس الزمالك يفتح النار علي عبدالحفيظ وعصام عبدالفتاح

قام رئيس نادي الزمالك بتوجيه الشكر إلى سعيد حسانين رئيس قناة الرافدين بعدما وافق على بث برنامج ستاد الزمالك على القناة على الرغم من تهديدات الهيئة الوطنية للإعلام بإغلاق الفناة في حلة ظهور البرنامج للنور.

وأكد في تصريحات عبر برنامج ستاد الزمالك” لا يوجد عدل في تطبيق اللوائح، حيث تم إيقاف برنامج الزمالك، رغم عدم قيامه بأي مخالفات إعلامية، وتم التغاضي عن إغلاق برامج قنوات الأهلي، التي دائما ما تزرع التعصب والفتن بين الشعب المصري”.

وأضاف منصور” أن سيد عبد الحفيظ هاجم عصام عبد الفتاح على الهواء مباشرة، ورمضان صبحي لاعب الأهلي اعتدى على الحكم الرابع، ومحمد الشناوي حارس الأهلي اعتدى على إبراهيم نور الدين، لم يتدخل أحد، وهذا دليل على معاندة الزمالك”.

ورفه رئيس الزمالك راية التحدي في وجه الجميع” لن نخشى أحد، مهما أصدر اتحاد الكرة من عقوبات، لن يستطع معاقبة أكبر رئيس ناد في مصر، الزمالك يجب أن يحصل على حقه بالكامل، فالحنفي تغاضى عن ركلة جزاء للزمالك، وتم إلغاء أهداف لمنافسي الأهلي”.

وأختتم ” وأكد رئيس الزمالك أن هناك أشخاص في اتحاد الكرة يجب أن ترحل فورا، بسبب عدم تطبيق العدالة الكروية.

الجدير بالذكر أن الفريق الاول بنادي الزمالك يستعد لملاقاة الاهلي في القمه 117 يوم السبت المقبل علي ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى