أخبارتقارير

ديبالا يكشف اسباب رحيله عن اليوفنتوس

أكد النجم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، أنه كان قريبًا من مغادرة صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه ظل بالفريق حتى اللحظات الأخيرة.

وقال ديبالا: “حتى اللحظة الأخيرة كنا ننتظر، لكنني هنا الآن، في نادي يعاملني بشكل جيد، أنا سعيد ومرتاح هنا، وصول ماوريسيو ساري ساعدني، لقد أراد مني البقاء، وهو ما أعطاني القوة عندما كنا لا نعرف ما سيحدث، أعرف أن بإمكانه تعليمي ومساعدتي على إخراج أفضل ما لدي”.

وتابع: “أنا مفتون بكرة القدم في إيطاليا، بسبب ملاعبها المزدحمة والعاطفة التي يعيش بها الناس هنا”، مؤكدًا مع ذلك أنه لا يعرف ما سيحدث مستقبلًا.


وأضاف “ديبالا”: “لدي عقد لمدة عامين مع يوفنتوس، ليس وقتا قليلا ولكنه ليس طويلا أيضا، سنرى ما هي خطط يوفنتوس، سواء كانوا يريدون مني الرحيل في السوق المقبل، أو يريدون بقاءي، هذا قرار يتعين على النادي اتخاذه، الأمور تتغير في لحظات”.


وعن اللعب بجوار رونالدو في يوفنتوس وميسي في منتخب الأرجنتين، قال: “أنا اللاعب الوحيد الذي يشارك غرفة خلع الملابس مع الثنائي، ويمكنني إخباركم أن الناس لا يرون سوى قمة جبل الجليد، وليس ما تحته، لم يربحوا كل شيء لأنهم محظوظين”.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى