خالد الغندور يُعلم عبدالحفيظ الرجولة

رد خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومقدم برنامج “الزمالك اليوم” عبر قناة “المحور”، على تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، التي سخر خلالها من قائد الفريق الأبيض الأسبق، مطالبًا الهيئة الوطنية للإعلام بالتدخل.


وقال الغندور لقناة “الحدث اليوم”: “عندما كان يعمل سيد عبدالحفيظ في قناة الأهلي، سخر من الحكام والطفل الذي يرش المرمى بالمياه والاستهزاء بالحكم أمين عمر، وتغيّر موقفه بشأن عدم لعب لاعبيه المعارين أمامه”.


وأضاف: “كان من المفترض أن يرد سيد عبدالحفيظ عليّ بالمنطق في إطار كرة القدم والقرارات التحكيمة ولغة الحوار للدفاع عن النادي، الجميع يتقبل الانتقاد، لكني مصدوم من تطرقه لأمور ليس لها علاقة بلغة الاحترام والتربية”.


وأوضح: “سيد عبدالحفيظ لم يستطع الرد عليّ فقام بالسخرية من قصر قامتي، في الوقت الذي يعد فيه الأرجنتيني القصير ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، وكذلك دييجو مارادونا الذي يعتبر الأفضل في تاريخ كرة القدم”.


وأكمل: “البني آدم لا يُقاس إلا بتفكيره وعقله وتحمله المسؤولية، والرجل هو من يواجه بالدليل والمنطق والعقل دون التطرق إلى أمور خارجة عن الإطار العام، خاصةً أنني كنت قائد سيد عبدالحفيظ حين زاملته في الملاعب”.


وأكد: “عندما حاول سيد عبدالحفيظ الاستهانة والتقليل من خالد الغندور اختار قناة الأهلي للإدلاء بهذه التصريحات، وكأن قناة الأهلي هي التي يُسمح خلالها بالتجاوز ولن يستطيع أحد أن يرد عليه أو منعه من الحديث”.

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.