أخبار

حلويش يقدم خطة تسويقية لبطولة العالم للكاراتيه

يقدم الدكتور علاء حلويش المرشح لرئاسة الاتحاد المصري للكاراتيه للدورة القادمة 2016- 2020 ، خطة تسويقية كاملة لمجلس إدارة الاتحاد الحالي ، يستهدف منها أربعة مستهدفات رئيسية في مقدمتها أستقطاب أكبر عدد من الدول على مستوى القارات حيث يمثل ذلك التحدي الأكبر أمام الاتحاد الحالي و القادم.

كما تستهدف الخطة التسويقية أيضا الجانب الخاص بالشركات الراعية والمؤسسات والهيئات ذات الشراكة في مصر وخارج مصر ، كالشركات العالمية الخاصة بالكاراتيه وبالرياضة بوجه عام.

ويؤكد حلويش أنه يجب علينا جميعاً الأن أن نغير ونطور من منظومة الأداء الإداري والفني والتسويقي بما يتناسب مع الفترة المقبلة لا سيما أنه تم إدراج الكاراتيه كأحد الرياضات الأولمبية لأول مرة في أولمبياد طوكيو 2020.

كما أضاف أنه سيعمل جاهدا خلال الفترة المقبلة على تطبيق كافة الأطر لتطوير منظومة الكاراتيه المصري من خلال خبرته الكبيرة والتي أحدثت نقلة نوعية للكاراتيه الأماراتي عالمياً.

وأضاف حلويش أن هذه الخطة وكذلك الخطط المقترحة التنظيمية واللوجيستية سوف تكون على مكتب اللواء الدكتور أيمن عبد الحميد رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ومجلس إدارته الموقر خلال أيام ، ليتم مناقشة آليات تنفيذها على مدار عام تقريباً حتى موعد أستضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه في أكتوبر 2017.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى