أخبار

حسين لبيب يكشف تطورات جديدة بشأن أزمة ساسي والتجديد لبن شرقي

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء يرفض استكمال الموسم مع النادي الأبيض.

وقال حسين لبيب في تصريحات لقناة نادي الزمالك:: “محامي الزمالك تواصل مع محامي ساسي منذ ٤ ايام، وأصر محامي اللاعب أن اللاعب لن يكمل مسيرته مع الزمالك، وسنتعامل مع هذا الوضع بشكل قانوني بما يفيد نادي الزمالك”، مضيفا : “علاقتنا لم تنته الا عندما نجتمع مع فرجاني اذا كان يريد، ووجهة نظر محاميه ان لديه مستحقات وهذا ليس صحيح من وجهة نظرنا لأنه ليس لديه مستحقات، واذا كان لديه مستحقات كنا سندفعها كما فعلنا في الكثير من الأشياء، ونحن نطبق اللائحة الموجودة في النادي”.

واشار : “لاعبي الزمالك الحاليين على اعلى مستوى، ونلعب بدون ساسي لمدة شهر ونصف تقريبا ونقدم اداء جيد، ولا يوجد فريق يقف على لاعب، وننفذ تعليمات وأراء الجهاز الفني للفريق، ولا نريد جلب اي لاعبين، يجب ان يكون في مركز يحتاجه النادي والمدير الفني”.

وأوضح : “ما يهمني أن أقوم بتجديد عقود اللاعبين الموجودين في الفريق، ويعد ذلك نقوم بتدعيم الفريق بما يريده الجهاز الفني، ثم نعرف رأي الجهاز الفني في من يريدون اعادته من الاعارة”، مضيفا : “ملف تجديد عقد بنشرقي مفتوح، وجلسنا معه ونسير على الطريق الصحيح، وهو زملكاوي مثلنا، ونريد أن نسير خطوة بخطوة”.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى