أخبار

حسين الشحات يرد على انتقاله لبيراميدز

رد حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، بشأن عرض النادي الأهلي على بيراميدز التعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي، مقابل 50 مليون جنيه.
وكان الإعلامي مهيب عبد الهادي، قال خلال برنامج “اللعيب” الذي يُقدمه عبر فضائية “إم بي سي مصر” :”حسين الشحات، عُرض على نادي بيراميدز التعاقد معه مقابل 50 مليون جنيه، ولكن ادارة النادي السماوي، رفضت فكرة التعاقد مع لاعب الأهلي، بسبب المبلغ الكبير”.
وأضاف :”ما دام الاهلي لا يرغب في استمرار حسين الشحات، لماذا تعاقد معه في يناير 2019، بهذا المبلغ الكبير، خاصة في ظل وجود لاعبين مميزين بمركزه على رأسهم أحمد الشيخ”، مضيفا :”الأهلي، من الممكن أن يعير اللاعب الى اي من الأندية الخليجية، خاصة أنه كانت له تجربة ناجحة مع فريق العين الإماراتي”.
حسين الشحات، يغيب عن النادي الأهلي، سبب إجرائه عملية “فتاق”، حيث لم يشارك مع الفريق في فترة الاعداد، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري.
وقال إبراهيم مدبولي، لحسين الشحات، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” “يعنى أنت يابني الأهلي مشتريك بـ150 مليون وسايب ملايين فى الإمارات عشان خاطر الأهلي ورايح تعرض نفسك على بيراميدز بـ50 مليون، هموت ليه كسرت ضهر النقاز يا بنى”. ورد عليه حسين الشحات قائلاً، “أنا بصيف يا أخويا ولسه عارف منك حالا”.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق