أخبار

حسم مستقبل مصطفى محمد في الزمالك

يعتبر مصطفى محمد، أحد العناصر الأساسية في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، خلال الموسم الجاري، بعدما نجح في إثبات نفسه، والتفوق على جميع المنافسين في نفس مركزه وعلى رأسهم عمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو، ليحصل على ثقة الصربي ميتشو، المدير الفني السابق للزمالك، ومن بعده الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي للفريق.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن القرار النهائي، فيما يتعلق بمستقبل مصطفى محمد، مع الزمالك، خلال الموسم المقبل، بعد الأنباء التي ترددت في الفترة الماضية حول تلقيه بعض العروض الأوروبية والعربية.

وأكد المصدر أن مصطفى محمد، مستمر مع الزمالك، في الموسم المقبل، ولا توجد نية للتفريط فيه بصورة نهائية، مشيرًا إلى أن التصريحات السابقة والخاصة بوضع تسعيرة 100 مليون جنيه كان مجرد حديث للإعلام فقط ولتحفيز اللاعب. وشدد على أن إدارة الزمالك، أغلقت الباب نهائيًا حول رحيله، لعدة أسباب وعلى رأسها عدم وجود بديل مميز في السوق المحلي أو الخارجي، بالإضافة إلى صعوبة بيعه حاليًا بمقابل مادي كبير في السوق الأوروبي خاصة وأن العروض هناك تكون بمقابل مادي ضعيف من الأساس، كما أن فكرة احترافه في الخليج مرفوضة من الأساس لدى إدارة الزمالك خاصة وأن اللاعب لن يتمكن من تطوير مستواه كما هو الحال بالنسبة لأوروبا

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق