حسام البدري يكشف سبب الفوز الصعب على بتسوانا

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أنهم لم يتمكنوا من عقد أي معسكرات مع الفراعنة في الفترة الماضية بسبب الظروف المختلفة.


وتغلب المنتخب الوطني على بتسوانا بهدف نظيف وديًا اليوم الإثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية.


وتابع في حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب ودية بتسوانا، “تعاملت مع بعض اللاعبين الحاليين في قوام المنتخب من قبل، والبعض الآخر لم أتعامل معه، ولنا حسابات مختلفة من وراء تلك الودية”.


وأكمل “رمضان صبحي ومصطفى محمد لم يشاركا معنا بسبب تواجدهما مع المنتخب الأوليمبي وكلاهما من العناصر المهمة، واستفدنا من المعسكر في الانسجام والحديث عن بعض الأمور الفنية والإدارية”.


وأضاف “وجهت الشكر للاعبين على المعسكر الحالي والإلتزام الكبير لهما طوال الفترة الماضية، بعض العناصر قديمة ولها رصيد من الخبرة وعناصر أخرى جديدة والجميع على قدر المسئولية”.


وشدد على أنه شعر بمدى رغبة كل اللاعبين في الحصول على فرصتهم وإثبات أنفسهم والاستمرار في المعسكرات المقبلة، مشيرًا إلى أنهم اتفقوا على الشروط والسياسة التي سيتم اتباعها في الفترة المقبلة.


وواصل “لن يبخل أي فرد في المنتخب الوطني بنقطة عرق من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق الانتصارات وتقديم مستويات مميزة، وختام المعسكر اليوم كان مميز بالفوز على بتسوانا”.


وأشار إلى أن بعض اللاعبين شاركوا لأول مرة اليوم مع المنتخب الوطني على أن تكون مراحل في الفترات المقبلة ومن لديه رصيد وقادر على الحفاظ على مكانه سيستمر والوجوه الجديدة من يثبت نفسه سيبقى مع الفراعنة، موضحًا أن الالتزام بـ6 تغييرات منعه من عدم إشراك باقي اللاعبين.

الإعلانات
كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق