تفاصيل صفعة ياسر إبراهيم لرئيس الزمالك

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تهرب ياسر إبراهيم من الرد على مسئولي الزمالك، بعد قيامهم بإجراء أتصالات مكثفه معه، كما قام بإبلاغ رئيس ناديه المهندس محمد فرج عامر برغبته، في عدم الانتقال للقلعة البيضاء، وتفضيلة عرض الأهلي عليه الذي تلقاها مؤخرًا.

وكان رئيس الزمالك، حاول حسم صفقة ياسر إبراهيم، في الساعات الماضية، بعدما وافق على انتقال باسم مرسي مهاحم القلعة البيضاء، لصفوف الفريق السكندري، لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة.

فيما وجه فرج عامر ، صدمة قوية إلى رئيس الزمالك، بعدما أبلغه برغبة ياسر إبراهيم في  الانتقال للقلعة الحمراء في يناير المقبل، عن الظهور مع الزمالك.

وعلم “نجم الجماهير” أسرار إنقلاب مدافع سموحة على مسئولي الزمالك، بعدما عقد جلسة مع مسئولي النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، للتفاوض حول الانتقال لصفوف القلعة الحمراء بداية من يناير المقبل.

واعترف اللاعب أثناء الجلسة لمسئولي الأهلي بتوقيعه لصفوف الزمالك، ولكن مبلغ ال5 ملايين جنيه التي تم عرضها على مدافع سموحة، سنويًا في النادي الأهلي كانت لها مفعول السحر، في موافقته لصرف النظر عن إتمام تعاقده مع الفارس الأبيض، مع وعد بعدم تعرضه لأي ضرر نتيجة توقيعة للقلعة البيضاء، الذي عرض عليه 3 مليون و500 الف جنيه سنويًا. 

وقام اللاعب بالتوقيع على رغبه انتقال للنادي الأهلي، خلال الجلسة التي جمعته مع مسئولي القلعة الحمراء.

وخرج رئيس نادى الزمالك اليوم الاثنين، وكشف عن توقيع ياسر إبراهيم، على عقود رسمية للقلعة البيضاء مشددًا على عدم إمكانية انتقاله للنادى الأهلى لأنه سيتعرض للإيقاف.

وأضاف رئيس الزمالك أن ياسر إبراهيم، حضر إلى منزله وطلب منه الانضمام للنادى الأبيض لكن رئيس نادى سموحة طلب استمراره بالنادى السكندرى لذلك رفض إتمام الصفقة.

واستقر فرج عامر، على إغلاق ملف رحيل ياسر إبراهيم خلال الميركاتو المقبل، في ظل حاجة الجهاز الفني بقيادة طارق يحيى لخدماته خلال الميركاتو المقبل، للمنافسة على التواجد ضمن الأربعة الكبار في بطولة الدوري، يحث يقبع الفريق في المركز الثامن برصيد 23 نقطة جمعها من 4 انتصارات و 11 تعادل وهزيمتين، أحرز مهاجمو 19 هدفًا ومنيت مرماه 16 هدفًا.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القيلة المقبلة، جلسة بين رئيس سموحة وياسر إبراهيم، لإغلاق ملف مفاوضات الأهلي والزمالك نهائيًا والتركيز في مباريات الفريق السكندري في الفترة المقبلة.

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.