تفاصيل جديدة في أزمة الزمالك مع الأفارقة

اقترب المهندس هاني زاده عضو مجلس ادارة الزمالك والمتواجد حاليا في سويسرا ، لمتابعة ملف المستحقات المالية للاعبين الاجانب جونيور أجوجو ، اليكس موندومو وكريم الحسن ، وشكواهم الى الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا ، من إغلاق هذا الملف الشائك والصعب خلال الساعات المقبلة .

 

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك ، أن المفاوضات تلك المرة مع الطرف الثاني كانت صعبة وشاقة ، في ظل وجود تخوف وتوجس لديهم بعدم الوفاء مثلما حدث في المرة الاولى بعد أزمة الحجز الإداري من جانب ممدوح عباس على أرصدة النادي بالبنوك .

 

أكد هاني زاده ، بانه تم ارسال ملف المفاوضات والاتفاقيات بالكامل الى المستشار مرتضى منصور رئيس النادي للاطلاع عليه ودراسته ، حيث كان حريصا على متابعة كافة التطورات لحظة بلحظه .

وأوضح عضو مجلس ادارة الزمالك ، بأنه والمحاميين نصر عزام والايطالي كريسبو ، عقدوا جلسة مع المحامين المعتمدين والممثلين القانونين للثاني الغاني جونيور أجوجو ، والكاميروني اليكس موندومو ، وتم التوصل الى اتفاق نهائي بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين ، والتنازل عن شكواهم ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية .

 

وتابع عضو المجلس ، بانه تم التوصل لتسويه مع محامى اللاعب الغاني كريم الحسن ، بشأن مستحقاته المالية وفى انتظار رد اللاعب على التسوية التي تمت مع المحامي الخاص به .

 

كشف زاده ، بانه سوف يتم غدا الجمعة إرسال خطاب لمسئولي نادى ماريتيمو البرتغالي، يتضمن مقترح الزمالك ، لتسوية الازمة الخاصة بمستحقات اللاعب محمد إبراهيم الذى كان يلعب للنادى البرتغالى ، قبل عودته للقلعة البيضاء ، لإنهاء الأمر بشكل نهائي خلال الايام المقبلة .

 

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك ، أن المستشار مرتضى منصور كان حريصا على انهاء ملف مستحقات اللاعبين الاجانب ، لتجنب تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم 24 نقطه من الزمالك وتوقيع عقوبات مالية ومنع النادي من القيد خلال يناير المقبل ،

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.