أخبارتقارير

تفاصيل تراجع نقيب الصحفيين عن زيارة الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن السر وراء تأجيل زيارة عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين الي مقر القلعة البيضاء مساء اليوم الأربعاء.

 

وأوضح المصدر أن نقيب الصحفيين “غاضب ” بشدة من مرتضي منصور بسبب عدم الإلتزام بوعوده التي قطعها علي نفسه في الفترة الماضية ، وعلى رأسها عدم الهجوم علي كبار النقاد الرياضيين اعلاميا ، وخص محمد شبانة امين صندوق مجلس النقابة ورئيس رابطة النقاد الرياضيين بالاسم لان هذا ما يشكل حرجاً كبيراً له امام زميله في مجلس النقابة .

 

وأكد عضو مجلس الزمالك بأن النقيب غضب في الوقت ذاته لرفض مرتضى تسليم كارنيهات العضوية لبعض الصحفيين الذين أنهوا اجراءات العضوية بالنادي واشتراطه حضور النقيب شخصياً لتنفيذ تلك العضويات وتسليمها للصحفيين امامه .

 

كما غضب النقيب من عدم وفائه بالوعد باقرار عضويات كافة الصحفيين الذين تقدموا باوراق العضوية بالزمالك وانتقاء مجموعة دون الاخري مما يسبب له حرجاً بالغاً امام باقي زملائه الذين وعدهم بتنفيذ عضوياتهم بناء علي وعود مرتضي منصور له .

 

وجاء اعتذار نقيب الصحفيين ليشعل غضب مرتضي منصور ويزيد من ثورته ضد الصحفيين لكنه يرغب في التقرب من نقيب الصحفيين واقرار العضويات لاتمام الزيارة وهو ما وعد النقيب بتنفيذه وتسليم الزملاء العضويات وانتهاء المشكلة جذريا ثم التوجه لزيارة الزمالك .

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى