أخبار

تعادل سلبي بين الزمالك والمقاصة في الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مصر المقاصة، بالتعادل السلبي قائمًا، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد السويس الجديد، ضمن مباريات ربع نهائي مسابقة كأس مصر.

بدأت المباراة بضغط من جانب مصر المقاصة من أجل إحراز هدف التقدم، ففي الدقيقة السادسة انطلق أحمد عادل ميسي انطلق بالكرة خلف المدافعين ونجح محمد عبد الغني في استخلاص الكرة منه وانقاذ الموقف قبل أن ينفرد بالحارس.

وحاول لاعبو الزمالك الدخول في أجواء المباراة بعد العشرة دقائق الأولى، وذلك عن طريق انطلاقات أشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

وفي الدقيقة العاشرة أرسل أوباما تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها أشرف بنشرقي بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني ولكن مرت الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 20، لعب زيزو، تمريرة عرضية من جهة اليمين وصلت لأشرف بنشرقي الذي سددهل ولكن تصدى لها المدافع أحمد صبيحة.

وكانت أخطر فرص المباراة في الدقيقة 31، بعدما لعب زيزو، عرضية متقنة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء قابلها سيف الدين الجزيري برأسية قوية ولكن مرت فوق العارضة خارج الملعب.

وفي الدقيقة 35، عبد الله مجدي أرسل تمريرة رائعة لأحمد عادل ميسي خلف مدافعي الزمالك ثم سدد ميسي الكرة بقوة ولكن مرت فوق العارضة.

وهدأت المباراة بعد ذلك، وانحصر اللعب في وسط الملعب دون وجود خطورة حقيقة على مرمى الفريقين، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الزمالك يخوض المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود الونش – محمد عبد الغني  – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

في حين جاء تشكيل المقاصة كالتالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي

الدفاع: أحمد صبيحة وأحمد مودي وعاصم سعيد ومحمد دسوقي

خط الوسط: محمد مخلوف وسعيد الونش وهشام محمد وعبدالله مجدي وأحمد عادل ميسي

الهجوم: باسم مرسي

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى