تطورات خطيرة في قضية أحمد أحمد وعمرو فهمي

نشر موقع Inside World Football الأمريكي اليوم الأربعاء محادثات خطيرة جديدة عن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خاصة بعد الاتهامات التي وجهت له بالفساد المالي والتحرش.

وشهد التقرير حديث خطير بين اللّيبيري وأحد الصحفيين النيجيريين حيث قال الصحفي النيجيري
اللّيبيري موسى بيليتي أحد أعضاء المكتب التّنفيذي للاتّحاد الإفريق : دعنا نتحدث عن إقالة عمرو فهمي من منصبه كأمين عام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث يقول  بيان الكاف البيان أن رحيل عمرو فهمي من منصبه بسبب “سوء السلوك”.

أما عن جميع الاتهامات التي وجهت لأحمد أحمد، وجه الصحفي النيجيري سؤالًا لليبيري بيليتي : عمرو فهمي كان مسؤولاً حتى إقالته مؤخراً (في 11 أبريل)، ألم يكن من مسؤوليته لفت انتباه اللجنة التنفيذية إلى فساد أحمد أحمد، هل فعل ذلك من قبل، وتم تجاهله؟ ليرد الليبيري عليه قائلًا: عمرو فهمي كان مريضا خلال هذه الفترة لم متواجدًا بمقر الكاف نهائيًا.




الإعلانات

جاري التحميل…

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.