أخبارتقارير

تطورات جديدة في قضية القرن بالزمالك

على الرغم من تأكيدات إدارة نادي الزمالك، في الفترة الماضية حول التصعيد في قضية نادي القرن الافريقي إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم بجانب الاتحاد الدولي والوصول إلى أبعد مدى للحفاظ على حق النادي لكن الأيام الماضية شهدت مفاجآت كبيرة.
ويطالب الزمالك، باحتساب لقب نادي القرن الافريقي لصالحه بالإضافة إلى سحب اللقب من النادي الأهلي بإعتبار أن عدد بطولات الزمالك أكبر من الأهلي حيث حصل الزمالك، على 9 بطولات قارية، في الوقت الذي حصد فيه الأهلي، 7 بطولات قارية فقط.
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة كبيرة متمثلة في سحب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الملف بعد إرساله إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.
وكان الزمالك، قد اتخذ قرارًا بتقديم الملف إلى الجبلاية تمهيدًا لإرساله إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم ليكون أولى خطوات الزمالك، في طريق استعادة لقب نادي القرن الافريقي من جديد.
وأكد المصدر أن الزمالك أرسل بالفعل المذكرة كاملة مترجمة باللغتين العربية والإنجليزية على الجبلاية لإرسالها إلى الكاف، مشيرًا إلى أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قام بسحب الملف من الجبلاية بعد إرساله واستعاده مرة أخرى.
وأشار المصدر إلى أن مرتضى منصور تحفظ على بعض الأمور في المذكرة، وقال بالحرف “ده كلام انشاء”، مبديًا اعتراضه على الملف بأكمله وعدم جدواه.
وجاء مبرر مرتضى منصور، أن الملف سيتم عرضه على محامي إيطالي وآخر برتغالي، لوضع بعض الملاحظات عليه قبل تقديمه بشكل رسمي إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم ورغبته في وضع بعض التعديلات عليه، على الرغم من موافقة أعضاء مجلس إدارة الزمالك المكلفين بمتابعة القضية من الأساس بالموافقة على المذكرة بكل تفاصيلها وعلى رأسهم أحمد مرتضى منصور وهاني زادة إلى جانب أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق