تصريحات نارية من مرتضى ضد الخطيب بسبب الانسحاب

شن رئيس نادي الزمالك هجومًا شرسًا على محمود الخطيب رئيس الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأبدى مرتضى اعتراضه على البيان الصادر من الأهلي بخصوص مباريات الدوري المقبلة وتمسكه بإنهاء مسابقة الدوري قبل بطولة أمم إفريقيا المقبلة.

وهدد المارد الأحمر في بيانه بعدم استكمال مسابقة الدوري هذا الموسم في حال تأجيل أي مباراة لما بعد بطولة أمم إفريقيا التي ستقام في مصر.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية: “الخطيب فاشل إداريًا، ويستخدم ورقة الجمهور للتأثير على الرأي العام وهذه اللعبة انتهت تمامًا وجماهير الأهلي لم تعد تطيقه بعيدًا عن الكتائب الإلكترونية التي يديرها بعض الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأعلن رئيس الزمالك التزام ناديه بجدول المباريات المعلن من اتحاد الكرة بخوض لقاء الإنتاج الحربي بالدوري يوم 30 مايو الجاري، مؤكداً أنه حال رفض الأهلي خوض مباراة المقاولون يوم 28 من الشهر الجاري فيجب اعتباره منسحباً مثلما حدث مع الزمالك في لقاء المقاصة موسم “2016 – 2017”.

وأضاف رئيس الزمالك أن الفريق لن يلعب مباراة الجونة أو حرس الحدود بالدوري يوم 3 يونيو المقبل إلا إذا خاض الأهلي لقاء بيراميدز في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر.

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.