أخبار

تصريحات نارية من مدرب المصري قبل مواجهة الأهلي

أكد حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، على صعوبة مباراة فريقه مع الأهلي، المقرر إقامتها غدًا الجمعة، على ستاد حرس الحدود بالمكس، ضمن مؤجلات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز.
وقال إبراهيم، في تصريحات :”مباراة الأهلي مثلها مثل أي مباراة، لأنها لا تعدو كونها بثلاث نقاط، ولكن المواجهة ستكون صعبة للغاية، خاصة أن المنافس يحتل صدارة الدوري، ويقدم أفضل أداء في مسابقة الدوري حتى الأن، في ظل امتلاكه مجموعة متميزة مع اللاعبين”.
وأضاف :”لقاء الأهلي يأتي بعد تحقيق الفوز على وادي دجلة في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، وتقديم مستوى متميز، وهو ما سيعطي دفعة قوية للاعبين وسيعيد لهم الثقة، بعد سلسلة من النتائج السلبية في المسابقة المحلية”.
وتابع :”هناك مجموعة كبيرة من الغيابات بالفريق على رأسها غياب الحارس أحمد مسعود والظهير الأيسر بهاء مجدي، ولكننا نمتلك البدائل االقادرة على تعويض غيابهما”، موضحًا:”سنخوض مباراة الغد من أجل تحقيق الثلاث نقاط، للاقتراب أكثر من المربع الذهبي، ولكن الأهم أن يكون التوفيق حليفنا خلال اللقاء”.
وأرف :”واجهتنا ظروف مؤخرًٍا، على رأسها الإرهاق نتيجة ضغط المباريات، فضلاًا عن كثرة التنقل سواء من بورسعيد إلى السويس والإسكتندرية، ولكن نسعى للتغلب على هذا الأمر بعمل تدوير واستشفاء بصفة مستمرة للاعبين”.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق