تركي يفرم الأهلي وينصف العامري ويكشف فضيحة مصنع الشيبسي

فتح المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية النار على المتحدث الرسمى للنادى الأهلى شريف فؤاد.
 
وكتب تركي غبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي:”لا زال شريف فؤاد مستمر فى التحريض والكذب بقوله أن كارتيرون عرض عليه عرض عربي ، وكأنه يوحي أن لي دخل بالموضوع وهذا”.
 
وأضاف :”إذا لم يصمت عن كذبه كما في قصة جوميز سيتم نشر تسجيلاته الصوتية وهو يتوسل لأحد الأشخاص برغبته المجيء لي مرسولا من الخطيب”.
 
وأشار:”الكذاب شريف فؤاد ومن وراءه.. كنت قد عقدت العزم على تهدئة الأمور والقضية والنظر لمصلحة الكيان.. أما وقد استمر الكذب وإشعال الجمهور وتضليله.. لا إلى هنا وبس وأعلنها للمتخبط الخطيب.. القضاء المصري العادل هو الحكم بيننا.. جمهور الأهلي والكيان في حاجة أن يعرفوا الحقيقة”.
 
وقال:”ياليت حليم يطلع إجازة ويترك العمري يدير.. كفايه تخبط.. أتمنى من لجنة الكورة التركيز على خدمة النادي … بدون تضييع وقت في مصنع الشبس اللي بيعملوه”.
 

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.