أخبارتقاريرسوشيال ميديا

بيومي : مدربو الزمالك يا خمورجية .. يا شواذ

علق المحلل الرياضي خالد بيومي، على كثرة تغيير الأجهزة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد رحيل محمد حلمي من تدريب الفريق.

وقال “بيومي” على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” : ” الزمالك الوحيد فى العالم الذى أحدث تغييرًا فى مفاهيم كرة القدم فى كل شىء، إدارة ومدربين وهروب لاعبين وبورصة، وأخيرًا جماهير مظلومة، لأن كل أحلامها هو رؤية فريقها يحقِّق الألقاب والبطولات”.

وأضاف :” العام الماضى كان الزمالك قاب قوسين من تحقيق الثلاثية: سوبر وكأس ودورى مع نفس الإدارة، وجهاز فنى هو كلمة السر أو اللغز، لأنه استطاع أن يبعد الإدارة عن فريقه ويحمى لاعبيه من كل ما يحدث حاليًّا، مدربون بالجملة خرجوا ولم يعودوا”.

وتابع :” وكل مدرب أو مدير فنى يدخل ويخرج لابد أن يكون إما «خمورجى» ومدمن خمور أو يحصل على مستحقاته بالعملة الصعبة «الدولار»، ونحن فى أشد الحاجة إلى الدولار، أو مدير فنى -آسف فى اللفظ- «شاذ»، المهم لازم يكون فيه شىء”.

وأوضح :” ومع الأسف الجميع ومنهم المصريون أنفسهم الذين تولوا إدارة الأجهزة الفنية للنادى كانوا يتغنون بالكلمة المنشودة التى يتشدق بها البعض فى الزمالك، وهى: «إحنا ولاد النادى مستحيل نتخلى عنه عند الطلب» وللأسف أيضا عند أول مصيبة نجد الكلام والتصريحات والهجوم فى كل مكان من ولاد النادى أنفسهم”.

6

7

666

777

8

9

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى