بيدرو يكشف أسباب التعادل مع الجيش

أبدى بيدرو بارنى المدير الفنى للإسماعيلى، سعادته بأداء لاعبيه أمام طلائع الجيش رغم التعادل بهدف لكل فريق ، مشيراً إلى أن اللاعبين قاتلوا فى اللقاء من أجل الفوز ولكن سوء الحظ الذى صادف الفريق منع الدراويش من تحقيق 3 نقاط.

وأكد المدير الفنى للإسماعيلى فى تصريحات تليفزيونية ، أن اللاعبين يقاتلون للحصول على المركز الثانى فى بطولة الدورى والمشاركة فى دورى أبطال افريقيا، مشيراً إلى أن الفريق يتعامل مع جميع المباريات على أنها لقاءات كئوس .

كان الإسماعيلى قد تعادل مع نظيره طلائع الجيش بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الـ31 ببطولة الدورى .

جدير بالذكر أن الإسماعيلى يأتى فى المركز الثانى برصيد 60 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 17 وتعادل فى 9 وخسر 4 وسجل لاعبوه 45 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.