بشرة خير للزمالك قبل مواجهة طنجة

سادت حالة من الارتياح لدى السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك بعد علمه بغياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن صفوف فريق اتحاد طنجة خلال مباراة الفريقين يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 المكرر من منافسات الكونفدرالية الافريقية.


ويفتقد فريق اتحاد طنجة لخدمات 5 من لاعبيه الأساسيين في مباراة الأحد القادم وهو ما علمه جروس بعد حصوله على التقرير النهائي من أيمن عبد العزيز المدرب المساعد.


ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الأحد القادم لتأمين موقف الفريق وتعزيز فرصه قبل لقاء الإياب الذي سيقام في برج العرب بعدها بأسبوع وعدم الدخول في حسابات معقدة.


وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى المغرب بالأمس وخاض الفريق مرانه على ملعب نادي الرجاء قبل التوجه إلى طنجة في الساعات القادمة إستعدادًا لمباراة الأحد القادم.


وضمت قائمة الزمالك 21 لاعبا هم :-
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد – عمر صلاح.


خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود علاء – حازم إمام – حمدى النقاز – أحمد أبو الفتوح – بهاء مجدي
خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمد عنتر – محمود عبد المنعم كهربا – مصطفى فتحى _ عبد الله جمعة – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن – يوسف أوباما
خط الهجوم: عمر السعيد – حميد أحداد.


ويغيب عن صفوف الزمالك أيمن حفني إلى جانب أحمد مدبولي في الوقت الذي تم استدعاء مصطفى فتحي في اللحظات الأخيرة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الغياب عن اللقاء بسبب الإصابة التي تعرض لها في الأيام الماضية وعدم جاهزيته للحاق بالمباراة ويقوم الجهاز الفني بمحاولات قوية لتجهيزه خلال تواجدهم في المغرب والوصول به إلى الفورمة المثالية.

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.