أخباربث مباشر

بث مباشر لمباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري

يقدم “نجم الجماهير” خدمة البث المباشر، لمباراة الزمالك والمصري، في المباراة المقررة إقامتها بعد قليل، على ستاد برج العرب، والمؤجلة من الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز.


وتنطلق مباراة الزمالك ضد المصري، في الثامنة مساء، على ستاد برج العرب، في لقاء سيجري بثه عبر قناة “On Time Sports HD”، بتعليق مؤمن حسن.


ويسعي الزمالك في تحقيق الفوز في أول مباراة رسمية بعد غياب دام 4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا، من أجل اللحاق بالأهلي المتصدر.


ولم يعلن حتي الأن الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الفريق لمباراة المصري، دون ذكر أي سبب لتاخير اعلان القائمة.


ويفقتد الزمالك لجهود 8 لاعبين في مباراة المصري، طارق حامد ويوسف اوباما للاصابة، شيكابالا، إمام عاشور، عبد الله جمعة للإيقاف على خلفية مباراة السوبر المصري، ومحمود عبد العزيز للإصابة، والثنائي المغربي محمد اوناجم واشرف بن شرقي لعدم جاهزيتهم بسبب وصولهم الاربعاء الماضي إلي القاهرة من المغرب.

ينما يدخل المصري البورسعيدي المباراة، بقيادة طارق العشري، محتلاً المركز الـ10 بترتيب الجدول برصيد 20 نقطة، جمعها من 16 مباراة.


وكان طارق الغشري اعلن عن قائمة الفريق البورسعيدي لمواجهة الزمالك والتي ضمت 25 لاعبًا، كما يفتقد المصري لعدد من الللاعبين على راسهم المهاجم اوستن اوموتو لعدم جازيته بسبب اجراء علمية استئصال زائده، بينما يغيب الثنائي سعيدو سنبوري ومفتاح طقطق لاسباب فنية، ويغيب النائي عمرو كمال عبدالواحد بسبب الإصابة وعماد حمدي لعدم استكمال برنامجه التأهيلي بعد العودة من إصابة الرباط الصليبي.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى