فيديو

بالفيديو .. وكيل صالح جمعه يكشف تفاصيل انتقاله للأهلي

قام عبد الرحمن مجدي وكيل أعمال صالح جمعة بإجراء مداخلة تليفونية مع حازم إمام الذي وجه له سؤالاً عن مدلول ما نشره صالح جمعة في صورة له وهو يرتدي تي شيرت النادي الأهلي.

 وأوضح عبد الرحمن مجدي وكيل أعمال صالح جمعة ، أن اللاعب صرح من قبل برغبته في الإنتقال إلي الأهلي في حالة موافقة إنبي علي ذلك و هذه وجهته ااتي يفضلها.

وأكد أن العرض المالي يتم بالاتفاق بين الأندية وهو امر غير معروف لنا حتي التصريح به, سأل حازم إمام عن عدد المباريات المشارك بها صالح جمعة في الدوري البرتغالي مع فريقه.

 فأجاب وكيله أنه لعب 26 أو 27 مباراة والدوري 30 مباراة وذلك بخلاف مباريات الكأس ، فقد شارك في أكثر من 90% من المباريات .

وسأل حازم إمام عما اذا كان يرغب في الإستمرار من عدمه في الأندية الأوروبية مشيراً إلي أن اللعب للأهلي مثل اللعب في أحسن الأندية الأوروبية .. فما صحتها ، فأكد عبد الرحمن مجدي عليه أن النادي الأهلي أفضل من أندية كثيرة في أوروبا صغيرة ، وأن ناديه البرتغالي لا يملك المال لشراءه ، وكان يرغب في تمديد الإعارة ، لكن نادي إنبي رفض هذه الفكرة ، وتحمس لعرض الأهلي ، وأنه فريق كبير وعرض جيد وخطوة جيدة وأن جاء للاعب عروض كثيرة من أندية أخري لكنها لم تكن مالياً جيدة أو مجزية للاعب و نادي إنبي غير أنه كان للاعب طموح في اللعب لأندية أوروبية أكبر و عند ظهور النادي الأهلي في الصورة بعرضه ، فضل صالح جمعه هذا العرض.

وعن كوكا اوضح عبد الرحمن مجدي أنه تربطه به صداقة قوية باللاعب لكنه ليس وكيله ، وقال أن جراحة القلب غير مؤثرة على صفقة بنفيكا و الصفقة سوف تتم خلال الاونة القادمة.


تعرف على حقيقة انتقال اللاعب صالح جمعة إلى… by NgmAlgmahir

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى