بالفيديو .. شهادة عن لقاء الخطيب والشناوي وتركي ال شيخ

اكد خالد ابوبكر المحامي والاعلامي الشهير ان عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالاهلي طلب تدخل العقلاء للمصالحة مع الاهلي وانه تحدث معي مراراً وتكراراً في هذا الشأن .
واضاف ابو بكر خلال مداخلة له ” مع شوبير ” انه تصادف حضوره مع حضور الكابتن الخطيب عند المستشار تركي ال شيخ الرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة بالسعودية في منزله بالقاهرة ومعه ورقة به المراكز التي يحتاج الاهلي اليها .

واشار الي ان الكابتن الخطيب طلب دعم مركز حراسة المرمي ، وساله الوزير تركي ال شيخ عن افضل حراس المرمي في مصر ، فقال الكابتن الخطيب ان افضل الحراس هما محمد عواد ولكن انضمامه من الاسماعيلي هيكون فيه صعوبة شديدة ، والثاني هو الشناوي حارس الزمالك .

واوضح ابوبكر ان تركي ال شيخ قال فليحضر احمد الشناوي الان هنا ، واستخدم كل علاقاته لاحضاره في وجود الخطيب ، وحضر كان معه مدير اعماله ، وحينما ظهر الشناوي ، اتكهرب الموقف ، وانتقل الخطيب الي حجرة ثانية .

وقال انني انتقلت للخطيب في حجرة ثانية ، وسالته عن السبب فقال ما ينفعش كده ، فعدت الي تركي ال شيخ ، ونقلت له ما حدث ، فسألني : قانونا ما ينفعش يقعدوا مع بعض ، قلت ايوة ، فقال يبقي نحترم القانون .

وقال ابو بكر ان تركي ال شيخ الانسان يعشق النادي الاهلي ، والكابتن الخطيب سرعة ادائه لم تكن مناسبة مع تركي ال شيخ صح الصح مشيرا الي ان هذه الازمة خلاصتها ان من الحب ما قتل ، وان هذه شهادتي للراي العام في تلك الواقعة .

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.