بالفيديو.. زميلة صحفية تروي تفاصيل التحرش بها من أمن الزمالك

أكدت الزميلة الصحفية شيرين عبد العظيم والكاتبه في جريدة الأهرام “الأهرام إبدو” انها تعرضت للتحرش على يد مجموعة كبيرة من امن نادي الزمالك.

وأكدت شيرين في تصريحات إذاعية لـ برنامج من الآخر مع الناقد الرياضي والصحفي الكبير محمد شبانة عبر إذاعة (شعبي FM)، :” تعرضها للتحرش من قبل أحد أفراد أمن نادي الزمالك أثناء محاولة مجموعة من الصحفيين دخول النادي مساء الثلاثاء باعتبارهم أعضاء ولا يوجد أي قرار رسمي بمنعهم من الدخول.


وقالت شيرين، أنها تلاشت الزحام وقامت بالوقوف بعيدا عن البوابة لكن أخد أفراد الأمن توجه لها وحاول سرقة هاتفها المحمول وأثناء ذلك قام بالتحرش بها وسرق الهاتف بالفعل.


وأعربت الصحفية بالأهرام عن أسفها لما حدث مؤكدة أنها حصلت على تقرير طبي يظهر وجود كدمات بجسدها إثر الواقعة وستتقدم ببلاغ للنائب العام لحفظ حقها.

وأشارت الكاتبة الصحفية انها عضوة بنادي الزمالك منذ أكتر من 25 عاماً وعضويتها موروثه عن جدودها.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.