بالفيديو.. القيعي يصف مرتضى بالشذوذ والاخوان

أكد عدلي القيعي مستشار تعاقدات النادي الأهلي إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب سيتصدى بمنتهى القوة والحزم لكل من يتطاول أو يتجاوز في حق القلعة الحمراء.


وقال عدلي القيعي خلال حديثه في برنامج “ملك وكتابة” المذاع على “قناة الأهلي”: “نحن لم نتجاوز في حق أحد، وتغاضينا عن الإساءات الشخصية بمنتهى الترفع والسمو، ولكن عندما تكون الإساءة في حق الأهلي وكيانه وتاريخه لا يمكن أن يكون الصمت هو الجواب”.


وأضاف: “نعد أنفسنا أننا سنتصد بمنتهى القوة لهذا الشذوذ في التصرف بتدخل من لا شأن لهم في الأهلي، ولن نصمت من الآن”.


وواصل: “أتلقى مكالمات من بولاق وسوهاج بالعشرات ويخبرني خلالها الجماهير (لو لم تستردوا حق الأهلي سنسترده نحن)، وأعتقد أن الوضع لا يمكن أن يستمر هكذا ولا بد من إعادة نظر في هذه الحصانة”.

وأردف: “المفارقة أنه اتهم الأهلي بالتعاون مع قطر وتلقى الأموال من دولة راعية للإرهاب، وفي الوقت ذاته كان يقدم لاعبًا قادمًا من تركيا وهي دولة راعية للإرهاب”.


والمح: “لماذا تجاوزت في حق حسين الشحات؟ هذا الشحات الذي امتلك من غني النفس ما لا يمتلكه أصحاب الملايين، هذا الرجل الذي احتقر المادة وضحى بها من أجل تحقيق هدف يحبه فترك حوالي 750 ألف دولار من مستحقاته لنادي العين”.


واختتم: “الاتهامات التي ادعاها رئيس نادي الزمالك بخصوص الساعات والأموال والهدايا التي تلقيناها كانت من شخص بيننا وبينه ود، وحدث موقف ما لا يخص رئيس الزمالك”.

الإعلانات
كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق