بالفيديو..الخناقة كاملة علقة محمد جمال العاصي لـ احمد فتحي

اشتبك أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي مع محمد جمال العاصي المدير التنفيذي لنادي بيراميدز عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس الخميس على ملعب بتروسبورت ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 للدوري الممتاز وانتهت بهزيمة الأهلى بهدف دون مقابل.

البداية كانت من ياسر إبراهيم لاعب الأهلي الذي أمسك برأس عمر جابر أثناء التقاطه صورة تذكارية عقب نهاية المباراة التي انتهت بخسارة الأحمر مما استفزته على ما يبدو ما دفعه للجري خلفه.


وباقتراب عمر جابر من بوابة خروج اللاعبين من ملعب المباراة سأله أحد الجماهير من المدرجات: “عايز إيه يا عمر؟”.


وجاء رد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز محمد جمال العاصي على سؤال أحد الجماهير لـ عمر جابر: عايز يكسب.. عايز يكسب، في إشارة إلى الخسارة أمام فريق بيراميدز.


كلمات محمد العاصي هذه أشعلت غضب لاعب الأهلي أحمد فتحي الذي جري نحوه ممسكا بملابسه :”عايز إيه يا عاصي”، ليتدخل بعدها لاعبو بيراميدز والأمن لفض الاشتباك وتحطم زجاج أحد الأبواب.

الفيديو نقلاً عن المصري اليوم:-

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.