بالفيديو.. الارثوذكسي ينهار أمام الشباب بمشاركة منة وماجي

قادت الغانية اليس كوسيا مهاجمة فريق الشباب الاردني فريقها لفوزاً عريضًا على الارثوذكسي 2/7 في مباراة إفتتاح الدور الثاني من عمر الدوري الاردني.


وأحرزت كوسيا 5 أهداف في مرمى الارثوذكسي بينما ادركت كلاً من نتاشا النبر رايا حينا هدفاً وسجل هدفي الارثوذكسي لونا المصري وبانا البيطار.


وشهدت المباراة جدالاً واسعاً وإعتراض شديد من الجهاز الفنى للارثوذكسي بقيادة إسماعيل العوضات بعد إحتساب حكمة اللقاء إسراء مبيضين ركلة جزاء على قائدة الارثوذكسي دينا سلامة وطردها على الفور بعد ان إرتطمت الكرة بيديها لتفتتح كوسيا مهرجان أهداف الشباب.


ونجح فريق أبناء منار فريج في إستغلال هفوات فريق الإرثوذكسي بعد طرد دينا سلامة بالدقائق الاولى من زمن المباراة في إحراز 6 اهداف في مرمى ملك شنك على مدار الـ 90 دقيقة.


وبهذا الفوز إرتفع رصيد شباب الاردن الى النقطة الـ 16 مطارداً عمان والإستقلال على الصدارة، بينما تجمد رصيد الارثوذكسي عند النقطة الـ 10 محتلاً المركز الرابع بترتيب المسابقة.


وشهدت المباراة الظهور الاول للمحترفتان المصريتان منة طارق وماجي مجدي لاعبتي الارثوذكسي واهدت منة طارق زميلتها في الفريق بانا البيطار تمريرة سحرية في الدقيقة 81 من عمر المباراة لتسجل ثاني أهداف الارثوذكسي في مرمى شيرين الشلبي.

الإعلانات
كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق