بالفيديو .. ابوالمعاطي زكي يكشف فضائح جديدة من قضية القرن

كشف الاعلامي الكبير ابوالمعاطي زكي فضائح مدوية جديدة من قضية القرن والفساد في نادي الزمالك بعد نشر جريدة الوطن تفاصيل جديدة من تحقيقات نيابة الاموال العامة في تلك القضية التاريخية .

وأوضح ابوالمعاطي زكي ان تحقيقات نيابة الاموال العامة اكدت علي وجود ” اختلاس ” 63 الف دولار ، وتغيير 3 ملايين دولار من السوق السوداء وايداعها بالجنية المصري ، وكشفت فضائح مدوية عن الاختلاسات واهدار المال العام بالزمالك .

كما أشار ابوالمعاطي زكي الي ادعاء المستشار احمد جلال ابراهيم نائب رئيس الزمالك انه لم يكن يعلم ان شراء العملة من خارج السوق المصرفية خطأ او يمثل جريمة .

وكشف ابوالمعاطي اسرار خطيرة وتفاصيل مدوية عن فضيحة قضية القرن بالزمالك والتي طالب معالي النائب العام برفع الحصانة عن رئيس الزمالك لمحاكمته بارتكاب خمس جنايات وجنحتين ومجلس الادارة السابق لتحمل المسئولية التضامنية .

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.