بالفيديو .. أبوالمعاطي زكي يكشف قرارات الخطيب بعد الخروج الافريقي

كشف الناقد الرياضي ابوالمعاطي زكي قرارات الخطيب ورد فعله بعد الخروج الافريقي المهين امام صن داونز من الدور ربع النهائي لبطولة دوري الابطال الافريقي بعد الخسارة في مجموع المباراتين 5-1 .

واكد الخطيب ان الوقت ضيق للاطاحة بالخواجة الاوروجاني لاسارتي خاصة وان الفريق مقبل علي مباريات حاسمة جدا لبطولة الدوري العام امام بيراميدز والمصري وغيرها من الفرق وفي مقدمتها الزمالك .

وكشف الخطيب لزملائه الاخطاء التي حدثت من لاعبي الفريق والجهاز الفني لكنه اكد صعوبة اتخاذ اجراء ضد لاسارتي حاليا وانما يجب الدعم لحسم الفوز ببطولة الدري خلال المباريات المقبلة .

ومن جهة اخري كشف ابوالمعاطي زكي الغضب الشديد الذي حدث بين اعضاء مجلس الادارة خاصة وان المجلس حقق كل طلبات الجماهير والاعضاء بالتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل في الانتقالات الشتوية .

وعلي جانب اخر كشف ابوالمعاطي زكي عن تلقي فرجاني ساسي عروضا من الهلال السعودي واندية بفرنسا واوضح ان ادارة الزمالك سوف تسعي لترضية اللاعب ماليا للبقاء خاصة وان العروض القادمة خيالية جدا وتفوق قدرات اي نادي في مصر.

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.