أخبار

بالتفاصيل الأهلي يحسم أولى صفقاته الصيفية

نجح مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما حصلوا على توقيع لاعب نادي النجوم، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام المقبلة.
وأنهى مسئولو النادي الأهلي بالفعل التعاقد مع كريم فؤاد، لاعب النجوم والمنتخب الأوليمبي، والمعار لإنبي لنهاية الموسم الجاري انضمامه لمدة 5 مواسم بداية من الموسم الجديد.
وسبق أن أعلن نادي إنبي رفضه تفعيل شرط الشراء الخاص بعقد إعارة كريم فؤاد من نادي النجوم.
وأنهي أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الصفقة بعد الحصول علي توقيع اللاعب على العقود ورغبة اللعب للأهلي لمدة 5 سنوات لمنع أي محاولات من بيراميدز والزمالك للدخول في مزاد علني علي شراء اللاعب.
وكشف مصدر مسئول لـ«نجم الجماهير» تفاصيل الاتفاق الذي تم بين أمير توفيق، واللاعب، ووكيل أعماله جون ادوارد في مكتب الأخير بمنطقة الزمالك.
وكشف «الكابتن» عن تفاصيل العقد الجديد الخاص بعلي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، بعد اتفاقه مع الإدارة على تمديد التعاقد.. اقرأ التفاصيل كاملة من هنا.
وأضاف المصدر أن موافقة المدير الفني بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بالتنسيق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، جاءت بعد أن تم الاتفاق علي كافة التفاصيل لضمه بداية من الموسم الجديد، وقبل مشاركة اللاعب في أوليمبياد طوكيو مع المنتخب الأوليمبي.
وأشار المصدر إلى أن الأهلي دخل في مفاوضات مع محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم؛ والذي طلب في بداية التفاوض الحصول علي 25 مليون جنيه، لبيع كريم فؤاد واللعب بورقة العرض البرتغالي.
وسبق أن كشف «الكابتن» حقيقة العرض البرتغالي لضم كريم فؤاد، طالع من هنا.
وأوضح المصدر أن الأهلي قدم عرضا نهائيا للحصول علي خدمات كريم فؤاد مقابل 13 مليون جنيه، مقسمة على 4 أقساط؛ أولها 5 ملايين جنيه عند توقيع اللاعب بشكل رسمي على العقود، والباقي على مدار الموسم بجانب بعض المميزات المالية.

وتابع المصدر أن محمد الطويلة، حاول إقناع أمير توفيق، مدير التعاقدات، برفع القيمة المالية؛ ولكن الأخير أكد أن العرض نهائي من قبل الإدارة، وأن رغبة اللاعب في ارتداء قميص الأهلي، أسهم بشكل في تقريب الصفقة وأن الإعلان سيكون خلال الساعات القادمة؛ وتحديدا عقب مباراة الترجي التونسي لمنع أي محاولات في إفساد الصفقة.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى