بالادلة .. فضائح عمرو وردة على كل شكل ولون

في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، نشرت فتاة مكسيكية تدعى “Giovanna Val” مقطع فيديو للنجم عمرو وردة صانع العاب المنتخب الوطني يحتوى على تجاوزات اخلاقية من نجم منتخب مصر.

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ليصل إلى مدير المنتخب والجهاز الفني واللاعبين، مما استدعي رفع الأمر من مدير المنتخب إلى هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لإتخاذ قرار نهائي بشأنه.

عمرو مدحت وردة وشهرته عمرو وردة او كما يلقبونه لاعب كرة مصري يبلغ 25 عام والده هو الرياضي مدحت وردة الذي حاز لقب لاعب القرن في أفريقيا في رياضة كرة السلة.

بدأ عمرو وردة مسيرته الكروية في نادي الاتحاد السكندري مرورًا بالنادي الأهلي حتى احترف وحتى احترافه في الأندية اليونانية والتحاقه بالمنتخب المصري أول مرة بداية من 2015 ولكنه إنضم الى منتخب الشباب مطلع 2013 وتم ترحيله من المعسكر على اثر اتهام باقتحامه إحدى الغرف وتعديه على فتاة فرنسية قامت حينها باستدعاء الأمن.

منذ أيام قليلة إتهمت اتهمت ميريهان كيلار عارضة أزياء مصرية عمرو وردة بالتحرش بها لفظيًا من خلال رسائل على موقع انستجرام وقامت بنشر الرسائل، أثار الآتهام هجوما من بعض الأشخاص وتأيدًا من البعض الآخر دون أن يلقى الأمر رد فعل واضح من إدارة المنتخب.

https://www.instagram.com/merhankeller/

وفي منتصف اغسطس 2017 أكدت صحيفة “ريكورد” البرتغالية” إن نادي فيرينسي قد ينهي إعارة المصري عمرو وردة بعد أن أتم التعاقد قبل 3 أيام فقط ويأتي سبب فسخ الإعارة، هو “تحرش” وردة بزوجتي لاعبين من فريقه يوم الأربعاء الماضي، عقب أول مران له مع الفريق.

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق