انفراد .. كشف المتجاوزين الذين يقاضيهم الاهلي

كشف مصدر قانوني داخل النادي الاهلي الاسماء والشخصيات الذين قرر النادي مقاضاتهم للتجاوز في حق الاهلي ومسئوليه خلال الاونة الماضية في وسائل الاعلام .

فقد اعدت الشئون القانونية بالاهلي عدة دعاوي قضائية وبلاغات للنائب العام ضد عدد من الشخصيات تطاولا علي الاهلي ومسئوليه في وسائل الاعلام .

واكد المصدر القانوني بالاهلي مقاضاة كلا من رئيس الزمالك مرتضي منصور والاعلامي أحمد الشريف والناقد الرياضي الكبير إيهاب الفولي وعضو مجلس الاهلي السابق عماد وحيد وعضو الاهلي الدكتور جهاد الغزالي والناقد الرياضي محمد الشرقاوي وقناة الحدث اليوم التي تعرض برنامجاً يومياً يتضمن التطاول علي الاهلي ورموزه ويسيء الي تاريخه .

وكان رئيس الزمالك قد شن حملات تشويه للاهلي ورموزه خلال السابيع الماضية بما يفوق الخيال وهو الامر الذي يتمسك الاهلي بمقاضاته دفاعاً عن سمعة النادي العريق ورموزه وخاصة رئيس النادي محمود الخطيب .

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.