المصرى يحتفل بنقطة بيراميدز

استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري تدريباته على الإستاد تحت قيادة إيهاب جلال ، وذلك استعدادًا لمباراة المقاولون العرب والمقرر لها الخامسة مساء يوم الخميس الرابع والعشرين من يناير على ستاد الاسماعيلية ،

وجاء المران حماسيًا وسط حضور جماهيري كبير كان فى استقبال جلال ولاعبيه بحفاوه بالغة نظرًا للإداء والروح القتالية التي ظهروا بها في مباراتهم مع بيراميدز ، والتى انتهت بالتعادل الايجابى بثلاثة اهداف لكل فريق .

وحرص ايهاب جلال قبيل بدء المران على الإجتماع بلاعبيه مطالبا اياهم ببذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة ، واستمر المران لما يقرب من 90 دقيقة ادى الفريق خلالها جرعة تدريبية مكثفة اشتملت على العديد من الجمل الخططية والتكتيكية المتنوعة .

وشهد المران تألق العديد من اللاعبين وخاصة الوافدين الجدد المُنضمين حديثًَا لصفوف المصري أمثال حسين رجب ، سعيدو سنبوري ، مصطفى سلامة (طيارة) ، فيما اختتم المران بتقسيمة قويه تنافس اللاعبين خلالها على نيل ثقة الجهاز الفنى .

هذا وقد حرص قدامى لاعبي النادي المصري على حضور المران وقاموا بأهداء باقة من الزهور للجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال معربين عن دعمهم التام وثقتهم الكاملة على قدرة الجهاز الفني بالعودة للمستوى الطبيعي الذي يليق بمكانه وكيان النادي المصري.


وحضر المران محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة ومعه كلاً من شريف مزروع ، أحمد شملة ، أحمد عوض. اعضاء مجلس ادارة النادى البورسعيدى .

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.