المحمدي: سأختم مشواري في انجلترا

تحدث الدولي المصري أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا ومنتخب مصر عن أبرز اللحظات التي عاشها خلال مسيرته في الملاعب وتحديدا خلال 10 أعوام قضاها في إنجلترا.

وكان المحمدي قد قضى 10 أعوام خلال مشواره في الملاعب الإنجليزية حيث استهل مشواره مع سندرلاند ثم هال سيتي قبل أن يحل في النهاية بصفوف أستون فيلا.

وقال المحمدي في تصريحات نشرها أستون فيلا ” أتذكر بدايتي هنا في إنجلترا عندما كنت لاعبا في سندرلاند أول نادي لعبت له”.

وأضاف ” بداية مشواري هنا كان صعبا للغاية، لقد جئت من بلد مختلفة ولها عادات وتقاليد مختلفة بالإضافة إلى عامل اللغة واختلاف الطقس وغياب العائلة والأصدقاء”.

وتابع ” تعودت على الأجواء هنا وتمكنت من التغلب على الصعوبات التي واجهتني هنا، فخور بما حققته وآمل أن استمر هنا 4 أو 5 سنوات أخرى، أصبحت أول لاعب مصري يقضي 10 سنوالات احترافية في إنجلترا”.

وعن إمكانية انهاء مسيرته في مصر قال “طموحي هو استكمال مشواري الاحترافي هنا في إنجلترا وأصبح أول لاعب مصري ينهي مسيرته في إنجلترا”.

واشار المحمدي إلى أن وجود لاعبين مصريين حاليا في إنجلترا مثل محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازي، هو عامل إيجابي للكرة المصرية ومنتخب مصر.

وكشف الدولي المصري عن أفضل لاعب دولي لعب معه مشيرا إلى أن هناك عدد من اللاعبين مثل محمد بركات وأبو تريكة وأحمد حسام ميدو.

أما عن أفضل لاعب لعب بجواره فاختار جون تيري وجاك جيريليش نجم أستون فيلا الحالي.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق