الليلة.. الزمالك يواجه المصري في لقاء الجريحين

يلتقي نادي الزمالك بنظيره المصري البورسعيدي على استاد “برج العرب”، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ11 لمسابقة الدوري الممتاز.

وتُعد هذه المباراة بمثابة لقاء الجريحين، بعدما خرج الزمالك من سباق البطولة العربية، عقب الهزيمة أمام الاتحاد السكندري في دور الـ16، في حين ودّع المصري مسابقة كأس مصر من الدور ذاته، على يد فريق الجزيرة المطروحي، ولذلك يسعى الفريقان لمصالحة الجماهير الغاضبة من الإخفاق العربي.

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لجهود ثنائي الدفاع محمود حمدي الونش للإصابة، ومحمد عبد الغني للإيقاف، فيما متوقع عودة محمد عبد السلام وطارق حامد لاعب الوسط، كما واصل السويسري جروس المدير الفنى للأبيض، استبعاد الرباعى أيمن حفني وأحمد أبو الفتوح وأحمد مدبولي ومحمود عبد العاطي دونجا؛ لأسباب فنية.

في المقابل، يعانى فريق المصري من تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة، إذ حقق 3 انتصارات فقط بالدوري الممتاز هذا الموسم، كان آخرها أمام إنبى بالجولة الأخيرة، لكنه عاد للتراجع من جديد بتوديع مسابقة كأس مصر في كبرى مفاجآت البطولة حتى الآن.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، علمًا بأنه سيخوض 3 مباريات مؤجلة، أولها أمام المصرى الليلة، حيث لعب الفريق الأبيض 13 لقاء حتى الآن، بينما يتواجد المصري في المركز العاشر برصيد 16 نقطة، وذلك بعد خوض 12 مواجهة هذا الموسم.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.