أخبارتقارير

الكاف يعلن مواعيد نصف نهائي أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن موعد مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية هذا الموسم.

ونشر الكاف بيان رسمي عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي، قال فيه أن لجنة الطوارئ بالكاف، استقرت على الجدول النهائي لإقامة مباريات نصف نهائي بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

وأكد البيان أن مباراة نصف نهائي الكونفدرالية بين بيراميدز وحورويا الغيني، ستُقام على ملعب “مُركب محمد الخامس” بالدار البيضاء، يوم 22 سبتمبر المقبل، ويشهد اليوم ذاته مباراة نصف النهائي الأخرى بين نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين، وتقام على ملعب “مولاي عبدالله” في الرباط.

كما تقام المباراة النهائية يوم 27 سبتمبر المقبل، على ملعب “مولاي عبدالله” بمدينة الرباط، على أن تقام كل المباريات بدون حضور الجماهير.

وعن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قرر الاتحاد الأفريقي إقامة نصف نهائي البطولة بنظام مباراتي الذهاب والإياب، بعد انسحاب الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، من استقبال المربع الذهبي.

وحددت لجنة الطوارئ، موعد مباراتي الذهاب يومي 25 و26 سبتمبر المقبل، بالمغرب، حيث يلتقي الوداد مع الأهلي، والرجاء ضد الزمالك.

وتقرر إقامة مباراتي الإياب يومي 2 و3 أكتوبر المقبل، في مصر، ولم يحسم الاتحاد الأفريقي، قرار اللعب بدون جمهور أو بحضور جمهور محدود خلال هذا الدور.

وعن المباراة النهائية، قررت لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأفريقي، أنها ستقام على أرض محايدة في حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب، وبالتالي سيجري فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء باستثناء مصر والمغرب لاستضافة النهائي الذي سيقام من مباراة واحدة.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى