أخبارسوشيال ميديا

الغندور يعلن الغاء عقوبة شيكابالا

كشف الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، عن قرار مركز التسوية والتحكيم، بإلغاء، عقوبة محمود شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن إيقافه لمدة 8 مباريات من قبل مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكتب خالد الغندور عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:” لجنة السوية والتحكيم تلغي قرار إيقاف شيكابالا”.

ومن جانبه اكد كمال شعيب، محامي شيكابالا، في تصريحات خاصة، أن مركز التسوية والتحكيم لم يصدر حكمه في قضية شيكابالا، حتى الأن.

وكان  كمال شعيب محامي شيكابالا قال خلال تصريحات تليفزيونية، هناك أمر غريب بحديث أحد مسؤولى الاتحاد المصرى لكرة القدم، بعدم الاعتراف بمركز التسوية والتحكيم وأحكامه.

وأوضح: “مركز التسوية والتحكيم استسفسر من اتحاد الكرة عن التحقيق مع اللاعب من عدمه، هل تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المنصوصة في اللائحة من عدمه”، مؤكدًا: “اتحاد الكرة تعامل مع طلب الهيئة بأسلوب غير لائق، وهو ما جعلنا نثبت هذا الأمر عن طريق الشرطة”.

وتابع: “العقوبة على شيكابالا ظالمة وخالفت كل الإجراءات المنصوص عليها في اللائحة، أتمنى أن يتم إلغاؤها في جلسة اليوم”.

وكانت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة قررت تخفيف عقوبة شيكابالا من الإيقاف 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه، إلى 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى