الشوالي لـ أبوتريكة: الرياضة تقرّب و لا تفرّق

وجه محمد أبوتريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، رسالة لجماهير الأهلي والترجي التونسي، بعد ما أثير عقب مباراة الذهاب في القاهرة.

وكتب أبوتريكة على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “علاقة بلدنا الحبيبة مصر وشقيقتها تونس الخضراء أكبر من أي أمور اخري ودائما الرياضة تُجمع الشعوب ومهما كانت نتيجة مباراة الاهلي والترجي فالبطل في الاخير عربي نفخر به ونتمني له كل التوفيق في كأس العالم للأندية في بلد عربي أخر شقيق وهو الإمارات”.

ورد المعلق التونسي عصام الشوالي على أبوتريكة قائلًا: “تونس ترحب دائما بالأشقاء المصريين و ترحب ايضا بجماهير الأهلي المصري في بلدهم تونس. انا متأكد ان من يحاولون زرع الفتنة بين جماهير الفريقين لن ينجحوا، الرياضة تقرّب و لا تفرّق العالم يتابع المباراة بكل تفاصيلها، مهم جدا اعطاء صورة و انطباع جيّد لهم”.

يذكر أن الأهلي يواجة الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.