“السوشيال ميديا” يشتعل بعد تصريحات “صلاح”

أثار حوار محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، جدلًا واسعًا، بعدما تحدث عن زميله فى المنتخب عمرو وردة وأزمته مع التحرش والتى سانده خلالها اللاعبين وأعادوه للقائمة بعد استبعاده، إلي جانب الضغط الذي تعرض له اللاعبون خلال بطولة الأمم الأفريقية.

وقال أحد المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هو محمد صلاح كل أما يتزنق يقولك سوء تنظيم المعسكر.. طب ماشي أنا معاك يفخر العرب في النقطة دي لأنه اتحاد كرة فاشل فاسد بتاع مصالح.. بس إزاي بتقول أنك مساندش وردة وتويتة الفرص التانية اللي معاليك كتبتها”.

وأشار آخر: “لازلت عند رأيي إن محمد صلاح يرتدي قناع التحضر والمدنية وهو بداخله شخص أخر، فهل لو تحرش وردة بمراته ولا أخته كان برضه هيطلب له فرصة تانية؟؟؟”.

فيما نشر أحد المتابعين، صورة لصلاح في معسكر المنتخب ويلتف حوله العديد من المشجعين في الفندق كما قال اللاعب الدولي، معلقا على التغريدة: “صورة خاصة من تصويري عن الانضباط اللي كان موجود في المعسكر وفي صور تانية أكثر من كدا بس لأن فيها سيدات فضليات مش حابب أنشرها”.

وقال أخر: “أنا ادعم محمد صلاح ضد اتحاد الكرة المستقيل …انا أدعم محمد صلاح ضد شوبير  كفى ماضى عفن نرجوا مستقبل شريف عادل منصف ولنأخذ من اتحاد كرة اليد عظه حسن”.

الإعلانات
كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق