السعيد يعلن موقفه من الانتقال للزمالك

رد عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، بشأن انتقاله إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكانت تقارير صحفية، أكدت في الساعات الماضية، أن عبدالله السعيد، استقر على الرحيل عن بيراميدز، في انتقالات يناير، من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء.
وقال السعيد، في تصريحات صحفية :” عقدي ممتد مع بيراميدز، حتى نهاية الموسم الجاري ومستمر مع الفريق، والتجديد أو الاستمرار مع النادي في الموسم المقبل، ما يزال بعي، خاصة أن الفريق أمامه مباريات هامة يجب التركيز فيها ثم أي شيء خارج الملعب يمكن الحديث فيه بعد ذلك، ولكنه مستمر لنهاية عقده مع بيراميدز”.

وعن مواجهة الصمري المقبلة قال :”مباراة هامة للغاية، حيث سنلعب على الفوز من أجل احتلال صدارة المجموعة في كأس الكونفدرالية، خاصة بعد فوز الفريقين بأول مباراتين، والفوز في الجولتين الثالثة والرابعة سيضعان الفريق في الدور القادم ويبدأ التركيز في الدوري المضغوط والذي سيخوض خلاله مباريات هامة وقوية في وقت قصير ولابد من التركيز والفوز”.
ويلتقي بيراميدز مع المصري الأحد المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الافريقية. وأشار السعيد، إلى أن طموح اللاعبين هو الفوز في كل المباريات وتحقيق الألقاب، وأنه يتمنى تحقيق أول بطولة مع النادي في هذا الموسم وتمنى أن يكون الفريق على قدر من المسئولية.
شدد على أن الفريق واجه مشكلة بسبب تراجع النتائج في بطولة الدوري، ولكن الفوز الأخير أمام دجلة هام للغاية.
وأوضح :”المدرب الكرواتي تشاتشيتش اجتمع باللاعبين وحفزهم بكل قوة وطالبهم بالفوز وحصد النقاط، مشيرا إلى أنه يفصل كل شيء خارج الملعب وتركيزه في الملعب للفوز في لقاء المصري”.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق