أخبارمباريات

الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدفين في دقيقتين

الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدفين في دقيقتين
نجح الفريق الأول لكرة القدم بانادي الزمالك في هدفين، في إحراز هدفين في مرمى الإسماعيلي، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد الإسماعيلي، في إطار مبايرات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الممتازز
وجاء الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 58 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وبعدها بدقيقيتين نجح التونسي سيف الدين الجزيري، في إحراز الهدف الثاني للزمالك، بعدما تلقى كرة عرضية من حمزة المثلوثي، ليقابلها برأسه قوية في شباك محمد فوزي.
وبدأ الشوط الثاني بضغط من جانب نادي الزمالك، من أجل إحراز الهدف الأول، وسط تراتجع كبير من مدافع الإسماعيلي، ولكن دون وجود خطورة حقيقية على مرمى محمد فوزي حارس الدراويش.
وكانت هناك فرصة خطيرة للفريق الأبيض في الدقيقة 49، بعدما لعب محمد عبد الشافي كرة عرضية، يخرجها فوزي بقبضة يده تصل عند زيزو ثم يمررها لأوباما ليمررها للمثلوثي يرسلها عرضية يتصدى لها دفاع الاسماعيلي الى خارج الملعب ركنية للزمالك
الشوط الأول
بدأت المباراة بضغط من جانب النادي الإسماعيلي، من أجل إحراز الهدف الأول، ففي الدقيقة الثالثة سدد التونسي فخر الدين بن يوسف، كرة أرضية على يسار جنش حارس الزمالك إلى خارج الملعب.
وفي الدقيقة الرابعة، تلقى الناميبي بينسون شيلونجو، كرة طويلة خلف دفاعات الزمالك يخرج جنش من مرماه ويتصدى للكرة.
وبعد مرور 10 دقائق بدأ لاعبو الزمالك في الدخول أجواء المباراة، والسيطرة على وسط الملعب، ففي الدقيقة 11 لعب أحمد فتوح، كرة عرضية من الجانب الأيسر، داخل منطقة الجزاء تمر من أمام دفاع الإسماعيلي ويخرج فوزي لمواجهة الكرة تصل عند الجزيري ثم عرضية أخرى للزمالك يتصدى لها دفاع الإسماعيلي.
وضغط لاعبو الزمالك بعد الربع ساعة الأولى، من أجل إحراز الهدف الأول، ولكن دون وجود أي خطورة حقيقية على ممرمى محمد فوزي، حارس الإسماعيلي، وفي الدقيقة 17 حصل الظهير الأيسر محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الزمالك، على بطاقة صفراء بسبب تدخله العنيف ضد شكري نجيب.
وفي الدقيقة 20 أشهر جهاد جريشة، حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه أسامة نبيه، المدرب العام للزمالك، بسبب الاعتراض.
وفي الدقيقة 32 كاد التونسي سيف الديم الجزيري، أن يحرز الهدف الأول للزمالك، بعدما تلقى تمريرة من أحمد سيد زيزو، الذي قطع الكرة من مروان الصحراوي، مدافع الدراويش، من الناحيةة اليمني داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة، ولكن يتصدى لها محمود دونجا، قبل أن تصل إلى مرمى محمد فوزي.
وفي الدقيقة 34 أجرى إيهاب جلال، المدير الفني للدراويش، تغيير إضطراري بخروج حسين السيد للإصابة، ونزول عمر الوحيش، بدلاً منه.
وفي الدقيقة 38، لعب التونسي فخر الدين بن يوسف، كرة عرضية منتمر من أمام مرمى محمود جنش حارس الزمالك ولم تجد اي متابعة سوى من احمد فتوح.
وأضاع سيف الدين الجزيري، هدف محقق للزمالك في الدقيقة 42، بعدما تلقى تمريرة من إمام عاشور، لينفرد بالمرمى، يلمسها بوجه القدم لتصطدم لمحمد فوزي، حارس الدراويش، وينجح مدافعي الإسماعيلي في تشتيتها قبل أن تدخل الشباك.
وفي الدقيقة 43، عرضية من الجانب الأيسر للزمالك يقابلها سيف الجزيري بضربة رأس لكن كرته تخرج على يمين فوزي حارس الإسماعيلي إلى خارج الملعب.
واحتسب جهاد جريشة، جكم المباراة ثلاث دقائق وقت بدل ضائع ولكنها لم تسفر عن أي جديد، لينتهي الشوط بالعادل السلبي بدون.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى