أخبار

الخطيب: البدرى مدرب مميز ومن الاكفاء

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، أن حسام البدرى مدير فنى مميز ونجح باقتدار فى قيادة الفريق لتحقيق لقب الدورى قبل 5 مواجهات.

ويشهد المؤتمر الإعلان عن العديد من المشروعات الاستثمارية والإنشائية الجديدة، سواء فى مقر الجزيرة أو فرعى مدينة نصر والشيخ زايد، والتى ستحقق طفرة كبيرة للنادى.

وكشف الخطيب، فى المؤتمر الصحفى المقام حاليا بمقر القلعة الحمراء، أن المجلس يقدم كل الدعم لفريق الأهلى لأنه عصب النادى، مؤكداً أن الأهلى يتلقى العديد من العروض لإقامة وديات مع فرق كبيرة، كما يحصل على مقابل مادى يقترب من أقوى فرق العالم.

جاء ذلك خلال احتفالية كبرى ينطمها النادى  تحت شعار “عائلة الأهلى  تكرم الأساطير” و”الأهلى ينطلق”، يكرم خلالها محمود الخطيب، رئيس النادى، عددا من نجوم الأهلى السابقين الذين تجاوزوا الـ75 عامًا فى كل الألعاب الرياضية التى يضمها النادى، وذلك كنوع من الوفاء والتكريم لكل من خدم الأهلى وساهم فى رفع اسمه عالياً، وفى تحقيق انتصارات النادى وإسعاد جمهوره وما زال على قيد الحياة، اعترافاً بالجهد الكبير الذى بذله هؤلاء الأبطال من أجل رفعة الأهلى.

ويشهد المؤتمر الإعلان عن العديد من المشروعات الاستثمارية والإنشائية الجديدة، سواء فى مقر الجزيرة أو فرعى مدينة نصر والشيخ زايد، والتى سوف تحقق طفرة كبيرة للنادى.

كما يقدم الخطيب كشف حساب لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلى عن الشهور الثلاثة الماضية من عمر مجلس الإدارة، بعد انتخابه فى نهاية شهر نوفمبر من العام الماضى.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى