الجونة يظهر العين الحمراء لـ عبد الملك بعد تعديه على مدربه

حذّر مجلس إدارة نادى الجونة هشام زكريا، المدير الفنى للفريق، وأحمد عيد عبدالملك، من تكرار المشادة التى دارت بينهما فى غرف خلع الملابس، عقب مباراة طلائع الجيش فى منافسات الجولة الـ13 للدورى الممتاز، التى انتهت بخماسية دون رد لصالح الطلائع.

وطالبت الإدارة المدير الفنى بتهدئة الأجواء وعدم إثارة مثل هذه المهاترات مرة أخرى والتركيز على المباريات المقبلة خاصة أن الفريق يمر بحالة سيئة فى الفترة الأخيرة بعد البداية القوية فى دورى هذا الموسم كما تدرس إدارة الجونة معاقبة عبدالملك لتجاوزه فى الرد على المدير الفنى بطريقة غير لائقة.


ويعقد مجلس الإدارة خلال الساعات المقبلة جلسة داخل أروقة النادى للصلح بين زكريا وعبدالملك والتشديد على وضع مصلحة الفريق فى المقام الأول ونسيان خسارة الجيش والاستعداد للمواجهة المقبلة أمام سموحة المقرر لها السبت المقبل باستاد الجونة ضمن منافسات الجولة الـ14.


كان عبدالملك دخل فى شجار مع مدربه فى غرف خلع الملابس عقب خسارة الفريق بخماسية نظيفة أمام الطلائع وقال زكريا للاعب :”لم تقدم المطلوب عند نزولك الملعب”، مما دعا اللاعب للرد عليه قائلاً :”أنا مش ميسى علشان أنزل أغير لك نتيجة ماتش” قبل أن يتدخل محمد ناجى جدو لاعب الفريق لإنهاء الأزمة بين المدرب وعبدالملك.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.