أخبار

التعاون يرد على رئيس الزمالك

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مسؤولي نادي التعاون السعودي، بعد أن قام سكري القصيم بدفع الشرط الجزائي بعقد الفرنسي باتريس كارتيرون مع الزمالك والمقدر بربع مليون دولار للأنتقال لتدريب النادي السعودي وهو ما قد تم بالفعل مع تولي الفرنسي المسؤلية الفنية للفريق لمدة موسمين.

وقال مرتضى منصور  في تصريحات عبر قناة الزمالك :”هيمشوا من الزمالك عشان يلعبوا في بنزينة!!”، ساخراً من النادي السعودي ومسؤليه.

وأكد مصدر مقرب من نادي التعاون السعودي أنه سوف يتم التعامل مع كل تلك الإساءات خلال الفترة القادمة برد حاسم على رئيس نادي الزمالك، وأن ما يقوم به في الفترة الحالية لا يليق بأسم النادي أو مصر.

وأضاف المصدر أنهم لم يخطفوا كارتيرون من الزمالك بل أنهم فاوضوا المدرب واكتشفوا أنه يوجد شرط جزائي بعقده يسمح له بالرحيل في حالة سداده في أي وقت بالموسم وهو ما دفعهم للتعاقد معه فوراً بعد النتائج الرائعة التي حققها مع الفرق الأبيض خلال الموسم الحالي بتحقيقه بطولتي كاس السوبر الإفريقي وكأس السوبر المصري خلال شهر فبراير الماضي.

يقود طارق يحيى المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك مبارة الفريق اليوم أمام نادي أسوان في اللقاء المقام لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى