أخبار

التعادل السلبي يحسم مواجهة الزمالك وتونجيت

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع تونجيت السنغالي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ملعب لات ديور، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

جاء الشوط الأول ضعيف فنيًا من جانب الفريقين، حيث لم تشهد فيه أي خطورة حقيقية على كلا المرميين، وانصحر اللعب في وسط الملعب أغلب فتراته.

وتحسن أداء الزمالك كثيرًا في الشوط الثاني حيث بدأ في الهجوم على مرمى الفريق المنافس عن طريق أشرف بن شرقي ويوسف أوباما، وفي الدقيقة 48، توغل أحمد فتوح، داخل منطقة الجزاء، ولكن يتصدى له دفاع تونجيت ويشتت الكرة الى خارج الملعب.

وكانت هناك فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 55، بعد عدة كرات وعرضية داخل منطقة الجزاء تنتهي بتسديدة قوية يتصدى لها دفاع تونجيت الى خارج الملعب ركنية لصالح الزمالك.

وكاد أسامة فيصل، أن يحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 62، بعدما لعب أحمد سيد زيزو، كرة عرضية، ليقابلها فيصل، برأسه قوية، ولكن ينجح حارس تونجيت، في التصدي لها، وفي الدقيقة 67، سدد أشرف بن شرقي كرة قوية تصطدم بقدم مدافع تونجيت ويتصدى لها حارس تونجيت لتضيع فرصة هدف على الزمالك

وكانت هناك  فرصة خطيرة لتونجيت، في الدقيقة 68، بعدما انطلق اللاعب السنغالي داخل منطقة الجزاء ولعب عرضية أرضية يسددها لاعب تونجيت تخرج أعلى مرمى جنش الى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 89، توغل عبدالله جمعة، من الجانب الأيسر، ليدخل منطقة الجزاء، ويمرر الكرة، ولكن ينجح مدافع تونجيت في تشتيتها قبل أن تصل إلى مهاجم الزمالك.

وفي الدقيقة الأخيرة، كاد إمام عاشور، أن يحرز الهدف الأول للزمالك، بعدما توغل يوسف أوباما، داخل منطقة جزاء تونجيت، ويمرر الكرة إلى عاشور، الذي يسددها ولكنها تصطدم بمدافع تونجيت، وبالعارضة وتخرج إلى ضربة ركنية.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى نقطتين، محتلاً بهم المركز الثاني في ترتيب المجموعة، بينما ارتفع رصيد تونجيت إلى نقط واحدة في المركز الأخير.

وفي ذات المجموعة سوف يلتقي الترجي التونس يمع مولودية الجزائر في التاسعة من مساء اليوم.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق